باستخدام إكسل ل backtest استراتيجيات التداول




باستخدام إكسل لbacktest استراتيجيات التداول أولا؛ بفضل الروح الطيبة الذي كتب هذا المقال (في قسم مقالات التداول). لقد تعلمت المزيد عن Excel في صباح أحد الأيام منذ قراءته وتجريب - حتى مع بلدي القديم 2003 نسخة. واحدة من أهم الأدوات لقد وجدت لذلك هو NinjaTrader. الذهاب إلى MIRUS الآجلة وتحميل NinjaTrader ث / زن إطلاق النار. سيكون لديك لتسجيل للحصول على العرض، ولكن عليك الحصول على تغذية البيانات الخاصة بهم وعدم الضغط المبيعات. أنا لا أعتقد أنني حصلت عليها على الاطلاق مكالمة أو البريد الإلكتروني. (ليس هذا من شأنه أن يكون سيئا - معدلات ارتكاب هذه الجرائم ليست سوى 4.40 $ لكل ذهابا وإيابا). وهناك دروس ممتازة وملفات المساعدة، بالإضافة إلى تنمية المجتمع نشطة للغاية في منتداهم. إذا كنت تعرف أي C #، عليك أن تفعل ما يرام. إذا كنت تعرف VB / VBA، يجب أن تكون قادرا على يستلم بسرعة. من خارج منطقة الجزاء، وتحصل على استراتيجية تقاطع الاستوكاستك على الرسم البياني البسيطة التي تدخل التجارة طويلة أو قصيرة كلما٪ ك٪ الصلبان د. تقوم بتأسيس الفترة كنت ترغب في backtest واضغط على زر. يمكنك الحصول على نتائجك في جدول لطيفة ورسما بيانيا يوضح متى وأين تم إدخالها الصفقات / خرجت. جميل جدا. لقد لعب مع عدة أشهر بقيمة البيانات، ولكن عليك حقا تريد أكثر من ذلك بكثير للقيام اختبار دقيق. وكانت استراتيجية قصارى جهدي مع 6 أشهر بقيمة بيانات هذا: اذهب القصير والبقاء القصير. لقد قدمت النعناع الورق. الجانب السلبي هو أنك سوف تدرك مدى صلة كل شيء - على سبيل المثال مخطط 144 علامة تؤدي إلى نتائج مختلفة بكثير من الرسم البياني 233 القراد الذي يختلف تماما من 5 دقائق الرسم البياني.